الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* رئيس جهاز سوهاج الجديدة يفتتح معرض "أهلا رمضان" فى المدينة

المصدر : بوابة الجمهورية 13/3/2024

كتب – تامر هلال

إفتتح المهندس  محمد عبد الله يوسف، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، معرض "أهلًا رمضان" الرئيسى والمقام  بجوار موقف نهاية الخطوط  لعرض السلع والمواد الغذائية واللحوم والخضروات والمنظفات بأسعار مخفضة، والذى يقيمه الجهاز بالتعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج  ومديرية التموين لتوفير احتياجات المواطنين بالتزامن مع  حلول شهر رمضان المبارك ورافقه نواب ومعاونى السيد المهندس رئيس الجهاز  وقيادات الجهاز.

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، أن المعرض يأتى فى إطار العمل على توفير السلع الغذائية وإحتياجات الموطنين بجودة عالية وأسعار مخفضة لرفع الغلاء عن كاهل المواطنين، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بإطلاق مبادرات تهدف إلى توفير السلع الأساسية والإستراتيجية بأسعار مخفضة وبجودة عالية للتخفيف عن كاهل المواطنين .

أشار المهندس  محمد عبد الله يوسف، إلى أن المعرض يضم  منفذ بيع للسلع الغذائية ومنفذ  لبيع اللحوم البلدى بأسعار مخفضة ومنفذ لبيع المنظفات بأسعار مخفضة  التى تقل فى أسعارها عن مثيلاتها خارج المعرض بنسبة تخفيضات تتراوح ما بين ٢٥٪، إلى ٣٠٪.. مشيدًا بالدور الفعال والكبير للجهات والشركات المشاركة بتلك المبادرة والتى قامت بعرض كافة السلع الأساسية من: "الأرز، الزيت، السكر، الدقيق، المكرونة، الألبان بمنتجاتها، اللحوم،  الفاكهة، الخضراوات والمنظفات"، بجودة عالية وأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

استمع رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، داخل المعرض إلى آراء المواطنين المترددين عليه، للتأكد من مدى رضاهم عن الأسعار ونوعية وجودة السلع المتوافرة وجميع السلع الغذائية تحت إشراف مديرية التموين للرقابة على اللحوم وضبط الأسعار.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع